أخبار متعلقة

هيثم مناع

مناع يتبرأ من الفيدرالية واستقالة عضو بـ"سوريا الديمقراطية"

أعلن تيار قمح، الذي يترأسه المعارض السوري هيثم مناع أنه "غير معني بالبيان الصادر عن اجتماع المجلس التأسيسي للنظام الاتحادي الديمقراطي في روج آفا شمال سوريا"، رافضا أن تفرض مخرجات الاجتماع على مجلس سوريا الديمقراطية كأمر واقع، فيما أعلن أحد أعضاء "مجلس سوريا الديمقراطية" استقالته من المجلس.

18-Mar-16 02:11 PM

هيثم مناع: لدي 20 سببا لعدم المشاركة في جنيف

أكد رئيس المجلس السوري الديمقراطي المعارض هيثم مناع، الجمعة، أنه لن يشارك في محادثات جنيف السورية- السورية، وأن لديه 20 سببا لعدم المشاركة.

11-Mar-16 10:59 PM

أمريكا وروسيا تسعيان لتوسيع وفد المعارضة السورية المفاوض

ذكرت وسائل إعلام غربية أن واشنطن وموسكو تسعيان لتوسيع وفد المعارضة السورية المفاوض الذي تم الاتفاق على تشكيله في مؤتمر الرياض منتصف الشهر الحالي.

22-Dec-15 02:17 AM

هيثم مناع يعلن نهاية الدور القطري التركي في سوريا

هاجم هيثم مناع والرئيس السابق لهيئة التنسيق الوطنية في المهجر، قطر وتركيا، متهما قطر بالتحريض الإعلامي على سوريا، داعيا إلى حوار إيراني سعودي لإنهاء الأزمة السورية، على اعتبار أن الدولتين تشكلان محورين قويين في المنطقة.

28-Aug-15 11:07 PM

هيثم مناع يطالب بقمة إيرانية سعودية لحل أزمتي سوريا واليمن

طالب عضو لجنة "مؤتمر القاهرة للمعارضة السورية" هيثم مناع الرئيس الإيراني حسن روحاني، بالدعوة إلى عقد لقاء قمة إيرانية - سعودية لحل أزمات سوريا واليمن وغيرها.

28-Aug-15 02:13 PM

هيثم مناع لـ"لوفيغارو": سوريا دمرت ولا مكان للأسد مستقبلا

أعرب المعارض السوري هيثم مناع، ضمن حوار أجراه مع صحيفة " لوفيغارو" الفرنسية، عن أمله في أن يكون الصراع المحتدم في اليمن، بمثابة درس لكل من إيران والمملكة العربية السعودية، مذكرا هذه الدول بعدم إمكانية الفوز مع خيار المواجهة العسكرية.

08-Jun-15 07:18 PM